أخبارالأنشطة والفعاليات

مشاركة غرفة تجارة بغداد في فعاليات المؤتمر الدولي الأول في مراكش

المكتب الإعلامي لغرفة تجارة بغداد

شارك وفد من رجال الأعمال العراقيين البغداديين ضمن فعاليات المؤتمر الدولي الأول في مراكش – المغرب بناءً على الدعوة الرسمية الموجهة من مؤسسة نور لدعم المرأة في المغرب من قبل الدكتورة آنسة النقراشي رئيسة المؤسسة الى غرفة تجارة بغداد للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي الأول “دور القيادات النسائية العربية و الأفريقية في نشر ثقافة السلام” من 5 إلى 8 مارس 2020 بمراكش – المغرب تحت شعار (المرأة – صانعة السلام).
وكان لغرفة تجارة بغداد مشاركة فاعلة في هذا المؤتمر حيث منح قسم العلاقات والإعلام في الغرفة تأمين مشاركة الوفد من رجال الأعمال العراقيين البغداديين ضمن فعاليات المؤتمر.
وذلك ضمن إطار دعم و إبراز دور المرأة في المجتمعات العربية والإفريقية لتحقيق التنمية فًي المجالات كافة، و صناعة ثقافة السلام وتعزيزها في تنفيذ أهداف التعايش والسلم والسلام.. و بناء جسور تعاون تنموية بين المرأة العربية والإفريقية من خلال تسليط الضوء على أهم الرؤى الحديثة والمستجدات لتمكين المرأة وتعزيز دورها القيادي والريادي عربياً وإفريقياً و نقل تجاربها التنموية الناجحة و تنسيق المواقف المشتركة في الشأن النسائي.
ويتيح المؤتمر الفرصة لرموز العمل المجتمعي والاقتصادي والثقافي والفني في الوطن العربي والعالم وأصحاب الشركات الفعالة للحديث عن شراكات مستقبلية بين كيانات واسعة لدعم ثقافة السلام.
ويعد أداة مؤثرة لترويج المبادرات الجديدة وإلقاء الضوء على جهود سفراء السلام في مختلف دول العالم والمؤسسات الوطنية بالمنطقة وعرض الأعمال الفنية لأبرز الفنانين العالميين الداعين للسلام.

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Canakkale masaj Tekirdag masaj Antalya masaj Ankara masaj Samsun masaj Bursa masaj Konya masaj Balikesir masaj İzmir masaj İstanbul masaj Adana masaj Aydin masaj Kocaeli masaj Mugla masaj Yalova masaj Partner Sapanca mutlu son Dinar mutlu son Siirt mutlu son
إغلاق