أسواق بغدادالأنشطة والفعاليات

جولات ميدانية مشتركة لِلجان التسويق الخاصة بقسمي العلاقات والإعلام و المتابعة في غرفة تجارة بغداد

⭕ سعياً منَّا لتطوير العمل التجاري ودعم القِطاع الخاص وتقديم الخدمات للتاجر العراقي على الصعيد العام والتاجر البغدادي على الصعيد الخاص.
باشرت اللجان التسويقية لقسمي العلاقات والاعلام والمتابعة في غرفة تجارة بغداد اليوم الإثنين المصادف ٢٠٢٠/٣/٩، بإجراء جولة تسويقية ميدانية واسعة لمحال التجهيزات الكهربائية والإنارة في شارعي العكَد والرشيد، ولمحال التجهيزات الرياضية في سوق حافظ القاضي .

من الجدير بالذكر، إن هذه الجولات تعكس تأثيراً طيباً لدى السادة التُجّار.. وذلك مما يبدوه من شكر وامتنان لغرفة تجارة بغداد ومبادراتها المستمرة في تقديم الخدمات كافة للتاجر البغدادي.

وتقدمَ تُجّار التجهيزات الرياضية بطلب لإجراء مقابلة مع رئيس غرفة تجارة بغداد الأستاذ فراس رسول جعفر متمنين له النجاح في مسيرته العملية،مشيدين بدعمه للتجار كافة.

كما التقت لجنة قسم المتابعة بفريق مدربين شباب العراق ومجموعة من فريق المنتخب الوطني السابق الذين أكدوا على أهمية دور الغرفة ودعمها للتجار.
تمت تغطية المحال التجارية ومعرفة المشكلات التي تعيق عملهم.
تم التباحث في قضايا مهمة مع التُجّار منها التعرفة الجمركية والقروض والتعويضات المالية لأصحاب المحال المتضررة.

المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Canakkale masaj Tekirdag masaj Antalya masaj Ankara masaj Samsun masaj Bursa masaj Konya masaj Balikesir masaj İzmir masaj İstanbul masaj Adana masaj Aydin masaj Kocaeli masaj Mugla masaj Yalova masaj Partner Sapanca mutlu son Dinar mutlu son Siirt mutlu son
إغلاق